بث تجريبي
ورش عمل

نشاط مكثف للمركز في أول أيام منتدى شباب العالم

زار عدد كبير من المشاركين المصريين والعرب والأجانب في منتدى شباب العالم 2018 مقر “المركز المصري للفكر والدراسات الستراتيجية” في مركز المؤتمرات في مدينة شرم الشيخ. وعقب انتهاء جلسة الافتتاح مساء يوم 3 نوفمبر 2018 والتي حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي توافد المشاركون على “الصالون السياسي” للمركز على هامش المنتدي، حيث أبدى كثيرون الرغبة في التواصل مع المركز والتعرف على إصداراته وأنشطته البحثية والرصدية.

كما اهتم مشاركون من أوزبكستان وجنوب أفريقيا ونيجريا والهند بالإضافة إلى عدد ضخم من الشباب المصري المقيم في مصر وخارجها بالدخول إلى صفحة المركز على كل من “فايسبوك” و”تويتر” والاشتراك فيهما للحصول على إصدارات المركز.

وأبدى الجميع سعادته بتدشين مركز مصري بحثي من شأنه أن يساهم في إلقاء الضوء وتحليل الأوضاع ورصد المجريات، ما يساعد على فهم السياسات المحلية والإقليمية والدولية بشكل علمي ومدروس، بالإضافة إلى تحليل ما وراء الأحداث ومعرفة ما تعنيه بالنسبة إلى مصر والمنطقة على الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والإعلامية. 

ويستمر “المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية” في التواجد في البهو الرئيسي في مركز مؤتمرات شرم الشيخ، حيث تقام فعاليات منتدى شباب العالم في دورته الثانية. ويستضيف “الصالون السياسي” – المقام في مقر المركز في البهو الرئيسي- عددًا كبيرًا من كبار ضيوف المنتدى والخبراء والمحللين، بالإضافة إلى نماذج من الشباب المشاركين من أكثر من 160 دولة حول العالم، في حوارات سريعة يجريها خبراء المركز وفريق الباحثين الشباب العاملين فيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق